طريقة عمل عجينة حمض البوريك للصراصير

الامارات 7 - الصراصير تعتبر من الكائنات المزعجة والمثيرة للاشمئزاز التي تعيش في العديد من المنازل، وتتغذى على الوجبات الخفيفة وبقايا الطعام والورق والكتب وورق الجدران، مما ينشر الميكروبات والجراثيم في المنزل. عند ملاحظة وجود الصراصير يجب مراقبتها جيداً لمعرفة المنافذ التي تستخدمها للدخول إلى المنزل، ويجب إغلاق هذه المنافذ بشكل صحيح.

يمكن استخدام العديد من الطرق للتخلص من الصراصير، منها استخدام عجينة حمض البوريك. يتم خلط ربع علبة من مسحوق البوريك مع ملعقة من الحليب البودرة وملعقة من السكر وقليل من الماء لتكوين عجينة، ثم تقطيع العجينة إلى قطع صغيرة جداً وتوزيعها في أماكن تواجد الصراصير، ولكن يجب تجنب وضعها في متناول الأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام مزيج من حمض البوريك والدقيق والكاكاو البودرة وتوزيعه في أرجاء المنزل، خاصة تحت الثلاجة وبين الشقوق.

ومن النصائح للتخلص من الصراصير:

التخلص من القمامة يومياً، واستخدام سلة قمامة ذات غطاء.
إصلاح صنابير المياه المتسربة لتجنب جذب الصراصير.
غسل الأواني المتسخة قبل النوم، والتخلص من بقايا الطعام.
التخلص من الأثاث الخشبي القديم غير المستخدم.
استخدام المبيدات الحشرية للقضاء على بيض الصراصير.
استخدام قشور الخيار أو شرائح الليمون والثوم لطرد الصراصير.
استخدام مثبتات الشعر في قتل الصراصير مباشرة.
غسل الأرضيات بماء ومبيدات قاتلة للجراثيم.
استخدام برطمان القهوة كمصيدة للصراصير.
رش الصراصير بالماء مباشرة لقتلها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا