ميتا تساعد المعلنين في تجنب رسوم آبل

الامارات 7 - في الشهر الحالي، قررت شركة ميتا فرض رسوم بنسبة 30٪ على المعلنين الذين يرغبون في تعزيز ظهور منشوراتهم في تطبيقات iOS عبر فيسبوك وإنستاجرام. هذا القرار يأتي استجابة لتحديث في إرشادات مراجعة متجر التطبيقات الخاص بشركة آبل، حيث قامت آبل بتوسيع نطاق رسومها لتشمل الترويج للمنشورات، التي تعتبر أساسًا إعلانات.

تهدف هذه الخطوة إلى تحميل تكاليف إضافية على المعلنين الذين يستخدمون منصات iOS لتعزيز محتواهم، مما يجعلها مصدر قلق للشركات الصغيرة والمؤثرين الذين يعتمدون على هذه الإعلانات لتعزيز أعمالهم. وتشير ميتا إلى أن آبل الآن تفرض رسومًا بنسبة 30٪ على مجموع مبلغ الإعلانات، قبل أي خصومات ضريبية أخرى.

ميتا تقول إنها ملتزمة بتقديم خيارات مرنة للشركات لمساعدتها في التأقلم مع هذا التغيير، مع استكشاف بدائل لتعزيز المحتوى بدون دفع رسوم إضافية لآبل. وتشير إلى أنه لا يزال بإمكان المعلنين الترويج للمحتوى من خلال مواقع الويب لفسبوك وإنستاجرام، مما يتيح لهم تجنب دفع رسوم لآبل.

هذا التحديث يتضمن أيضًا تغييرًا في عملية الدفع عبر تطبيقات iOS، حيث يتعين الآن على المعلنين دفع مقدمًا وإضافة الأموال إلى حساباتهم قبل الترويج للمنشورات. وفي حال تمت إضافة الأموال داخل التطبيق، ستقوم آبل بخصم رسوم الخدمة عند استخدامها.

ميتا تخطط لتقديم هذه العملية الجديدة في الولايات المتحدة أولاً، قبل توسيعها إلى أسواق أخرى في وقت لاحق من العام. وتنضم ميتا بذلك إلى قائمة الشركات التي انتقدت سياسات آبل الجديدة في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك قرار آبل بفرض رسوم على طرق الدفع البديلة في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا