تيك توك تعلن إطلاق تطبيقها لنظارة فيجن برو

الامارات 7 - أعلنت منصة مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة "تيك توك" عن إطلاق تطبيقها الخاص لنظارة آبل للواقع المختلط "فيجن برو"، حيث قامت بتحسين التطبيق ليتوافق مع نظام تشغيل النظارة VisionOS، مما يوفر تجربة مشاهدة مغمورة لمقاطع الفيديو القصيرة.

ووفقًا لمنشور "تيك توك" على منصة إكس، يمكن للمستخدمين الآن استعراض مقاطع الفيديو بطريقة مغمورة عبر التطبيق الخاص بهم.

تم تصميم التطبيق بشكل مألوف لنظارة "فيجن برو"، مع واجهة رئيسية تحتوي على ملخص فيديو رئيسي وأزرار للتفاعل مثل الإعجاب والتعليق والمفضلة والمشاركة. وقد استفادت "تيك توك" من مساحة الشاشة الكبيرة في النظارة لعرض عناصر واجهة المستخدم الأخرى، مثل التعليقات والملفات الشخصية، بحيث لا تعوق عرض الفيديو الرئيسي.

وقد أشار رئيس المنتجات في "تيك توك"، أحمد زهران، إلى أن فريقه قام بإعادة تصميم تجربة "تيك توك" بالكامل لتناسب نظارة "فيجن برو".

يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو على المنصة مع الحفاظ على المحيط الفيزيائي الحقيقي أو بإظهار موقع افتراضي كامل في الخلفية، مثل سطح القمر.

تتوفر الآن تطبيق "تيك توك" في متجر تطبيقات Vision Pro، ويمكن لمالكي نظارة "فيجن برو" تنزيله مجانًا.

يعتبر تطبيق "تيك توك" أول تطبيق أصلي لمنصة اجتماعية كبيرة يصل إلى نظارة "فيجن برو"، ويترقب المستخدمون إطلاق تطبيقات أخرى مهمة مثل يوتيوب وفيسبوك وإنستاجرام وغيرها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا