جوجل تطور ميزة جديدة تتصل نيابةً عنك

الامارات 7 - جوجل تختبر ميزة جديدة تسمى "التحدث إلى ممثل مباشر" (Talk to a Live Representative)، تسمح لبرنامجها بالاتصال بالشركات نيابةً عنك، والتنقل عبر الخيارات الصوتية، والانتظار على الخط، ثم إعلامك عندما يكون هناك إنسان حقيقي متاح للتحدث معه.

تأتي هذه الميزة كتجربة ضمن مختبرات البحث التابعة لجوجل، وتشبه إلى حد كبير ميزة "انتظر من أجلي" (Hold for Me) الموجودة في هواتف Pixel، مع إضافتين رئيسيتين.

تتوفر الميزة لجميع الهواتف، وليس فقط لأجهزة Pixel 3 والأحدث، كما توفر خيار إجراء اتصال استباقي بالشركة نيابةً عنك.

يمكن الوصول إلى الميزة من خلال البحث عن رقم دعم العملاء، حيث يظهر زر "طلب مكالمة" إذا كانت الشركة مدعومة.

ترسل جوجل ممثليها للاتصال بخط الدعم نيابةً عنك، وتنتظر حتى يصل ممثل خدمة العملاء، ثم يتم الاتصال بك للتحدث معه.

الشركات المدعومة تشمل شركات الطيران، وشركات الاتصالات، وتجار التجزئة، وشركات التأمين، وشركات الخدمات الأخرى.

يمكنك تحديد سبب مكالمتك، مثل تحديث الحجز، أو مشكلة الأمتعة، أو إلغاء الرحلة، وغيرها.

تقدم جوجل تحديثات عبر الرسائل القصيرة حول التقدم الذي حصل قبل الاتصال بك.

يمكنك معرفة وقت الانتظار المتوقع على الخط، وإلغاء الطلب في أي وقت.

هذه الميزة التجريبية متاحة في الولايات المتحدة عبر تطبيق جوجل لنظامي أندرويد و iOS، وأيضًا عبر متصفح Chrome.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا