كيف تتخلص من الذباب نهائياً

الامارات 7 - هناك عدة طرق طبيعية للتخلص من الذباب نهائياً، منها استخدام مزيج من السكر والحليب والفلفل الأسود. يمكن خلط ربع كوب من السكر ونصف لتر من الحليب مع أربع ملاعق طعام من الفلفل الأسود، ثم يوضع المزيج في وعاء على النار لمدة 10-15 دقيقة. بعد ذلك، يصب المزيج في أوعية صغيرة ويوزع في أماكن تواجد الذباب، حيث يجذب الحليب والسكر الذباب إلى الوعاء ويتولى الفلفل الأسود مهمة التخلص منه.

يمكن أيضًا استخدام قشور البرتقال الطازجة، حيث يتم وضعها على النوافذ وبالقرب من أبواب المنزل لطرد الذباب، ويجب استبدالها بأخرى طازجة عند جفافها.

كما يمكن استخدام خل التفاح، حيث يسخن نصف كوب أو كوب منه ويوضع في جرة زجاجية مع ثقوب في الغطاء لجذب الذباب والتخلص منه.

الزيوت الأساسية مثل زيت اللافندر أو الخزامى يمكن أيضًا استخدامها، حيث يخلط زيت الخزامى مع زيت ناقل ويترك لبضع ساعات قبل وضعه في المنزل.

الكافور أيضًا من الطرق الطبيعية للتخلص من الذباب، حيث يمكن وضع أقراص الكافور على سطح ساخن تحت النوافذ المفتوحة لطرد الذباب بسبب رائحته القوية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن اتباع نصائح لمنع انتشار الذباب مثل التخلص من بقايا الطعام، وتنظيف حول الحيوانات الأليفة، وإصلاح النوافذ المتضررة، وصنع أفخاخ لصيد الذباب.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا