كيف أقضي على النمل الأسود

الامارات 7 - يمكن التخلص من النمل الأسود في المنازل باستخدام عدة طرق منها:

استخدام المبيدات الحشرية:

استخدام تراب المشطورات (الدياتومي)، وهو مسحوق ترابي غذائي يعمل كمبيد حشري عضوي فعّال.
استخدام حمض البوريك الذي يعمل على تسميم النمل وقتله.
استخدام بخاخات ومبيدات حشرية صناعية مثل مبيد الفيبرونيل وإندوكساكارب والدينوتيفوران.
استخدام مطعوم يخلط مع طعام النمل:

يتم خلط حمض البوريك بنسبة معينة مع الطعام الذي يجذب النمل، مما يؤدي إلى قتله عند تناوله.
الاستعانة بالطرق المنزلية:

استخدام الخل، وزيت شجرة الشاي، وسائل التنظيف مثل سائل غسيل الصحون، ومحلول عصير الليمون لصد النمل عن المنازل.
استخدام زيت النعناع الذي يعمل كمنفذ طبيعي ضد الحشرات.
الاستعانة بخبير متخصص:

في حال عدم نجاح الطرق المنزلية، يمكن الاستعانة بخبير متخصص لتحديد الأماكن التي يتواجد فيها النمل بشكل دقيق واستخدام تقنيات ومبيدات خاصة للتخلص منه.
يجب مراعاة الحفاظ على سلامة البشر والحيوانات الأليفة أثناء استخدام أي مواد كيميائية أو مبيدات حشرية، والتأكد من اتباع التعليمات بدقة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا