ظهور النمل في البيت

الامارات 7 - تجمع النمل في البيت عادةً في مواقع محددة، وتشير دراسة حديثة أجرتها الرابطة الوطنية لإدارة الآفات في الولايات المتحدة إلى أن المطابخ والحمامات هي المناطق الأكثر تعرضًا لتواجد النمل. يرجع ذلك إلى وجود الطعام في المطابخ والرطوبة في الحمامات، مما يجذب النمل. بعض أنواع النمل قد تبني مستعمراتها في مواقع مثل خلف بلاط الحمامات أو تحت المصارف.

هناك عدة أسباب لظهور النمل في البيت، منها وجود الطعام الحلو وبقايا الطعام كمصدر لجذبهم، ووجود مستعمرات النمل في التركيبات الخشبية المشبعة بالماء.

للتخلص من النمل يمكن اتباع عدة طرق فعالة، مثل إغلاق التشققات والفتحات لمنع دخولهم، والتخلص من بقايا الطعام، واستخدام فخ الطعم لقتل المستعمرة. قد يلزم في بعض الحالات الاتصال بالجهات المختصة للتعامل مع التجمعات الكبيرة من النمل التي قد تتسبب في ضرر هيكلي للمنزل، خاصةً في حال وجود تجمعات من النمل الحفار.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا