طرق للتخلص من البق

الامارات 7 - يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الطرق الطبيعية والكيميائية للتخلص من البق نهائيًا. إليك تفاصيل حول بعض هذه الطرق:

الطرق الطبيعية:

استخدام المكنسة الكهربائية: تنظيف الأماكن المصابة بالبق باستخدام المكنسة الكهربائية لسحب الحشرات وفتحات الشقوق، وتنظيف كيس المكنسة جيدًا بعد الاستخدام.

غسل وتجفيف الملابس: غسل الملابس والبطانيات على درجة حرارة عالية ثم تجفيفها على حرارة عالية للقضاء على البق الموجود فيها.

التنظيف بالبخار: استخدام أجهزة التنظيف بالبخار لتطهير الأسطح المصابة بالبق.

إغلاق الفتحات والشقوق: سد الشقوق والفتحات في المنزل لمنع دخول البق.

استخدام التراب الدياتومي: رش التراب الدياتومي حول الأماكن المصابة بالبق لامتصاص الرطوبة والقضاء عليه.

استخدام الروائح الطاردة: استخدام بعض الزيوت العطرية مثل زيت القرنفل واللافندر لصد البق.

الطرق الكيميائية:

استخدام مبيدات الحشرات: استخدام مبيدات مثل البيرولات والبيريثرويدات والنيونيكوتينويد للقضاء على البق.

الاستعانة بشركات مكافحة الآفات: الحصول على خدمات شركات متخصصة لمكافحة البق إذا لزم الأمر وللتأكد من التخلص الكامل منه.

مظهر البق:
البق هو حشرة صغيرة مسطحة ذات شكل بيضاوي ولون بني، يمكن رؤية ستة أرجل على جسمها وتتغذى على دماء الإنسان.

علامات انتشار البق:
بعض العلامات على وجود البق تشمل ظهور بقع بلون الصدأ أو البقع المائلة للحمرة على ملاءات الأسرة، وظهور فضلات البق وبيوضها، بالإضافة إلى رؤية الحشرات نفسها.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا