كيفية التخلص من الصراصير الصغيرة

الامارات 7 - تعتبر مصيدة البوراكس مع السكر من الوسائل الذكية والفعّالة للتخلص من الصراصير دون الحاجة للإنفاق الكبير. حيث يعمل السكر على جذب الصراصير إلى المصيدة، بينما يقوم البوراكس بقتلها بفعالية. ويُشجع على تجنّب استخدام هذه الطريقة في حال وجود أطفال أو حيوانات أليفة في المنزل، نظرًا لسمية البوراكس إذا ما تم استنشاقه أو ابتلاعه عن طريق الخطأ.

بالنسبة لمصيدة قشور الخيار وعلبة الألومنيوم، يُمكن وضع قشور الخيار في علبة ألومنيوم مع إضافة بعض الفازلين لتسهيل انزلاق الصراصير داخلها. ومن الجدير بالذكر أن وضع الخيار داخل الألومنيوم ينتج عنه رائحة عفنة تعمل على قتل الصراصير.

أما بالنسبة لفخ علبة الصودا، فيتم ملء الجزء السفلي من العلبة بمادة جذابة مثل السكر، ثم يتم قلبها رأساً على عقب ووضعها في مكان قريب من مصدر تواجد الصراصير. وبفضل هذا التصميم، تجذب العلبة الصراصير وتمنع خروجها بفعالية.

يمكن استخدام الصابون والماء مباشرة للتخلص من الصراصير، حيث يمكن تحضير علبة رذاذ بإضافة بضع قطرات من الصابون إلى ماء دافئ في زجاجة رذاذ، ورش الصراصير مباشرة بهذا الخليط لاختناقها وموتها.

أخيرًا، يجب الاهتمام بالتخلص من مخابئ الصراصير في المنزل، وذلك عن طريق التخلص من الأماكن المظلمة والرطبة التي تستخدمها الصراصير كمخابئ لها، مثل الصناديق الورقية والكرتون وغيرها من الفوضى الموجودة في المنزل.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا