التخلص من حشرات الفراش

الامارات 7 - البق، المعروفة أيضًا بحشرات الفراش، هي حشرات صغيرة بيضاويّة الشكل، تتغذى على دم الإنسان وتنشط غالبًا أثناء الليل عندما يكون الشخص نائمًا. يمكن العثور عليها بشكل أساسي في الفرش والمراتب وإطارات الأسرة، وتلدغ عادة في الوجه والرقبة واليدين والذراعين، مما يتسبب في ظهور حبوب جلدية صغيرة أحيانًا مع احمرار وانتفاخ وحكة.

علامات وجود البق تشمل وجود بقع دم على الفراش أو الوسادة، وبقع داكنة من برازها، وأحيانًا بقع من أجزائها مثل الجلد المسلوخ. كما قد تصاحب الرائحة الكريهة أحيانًا وجود البق.

التخلص من البق يعد أمرًا صعبًا بسبب قدرتها على الاختباء وسرعة تكاثرها. يمكن القيام بخطوات لمنع انتشارها مثل تغليف الأغراض المصابة وتفريغ كيس المكنسة بعد كل استخدام. وبعد ذلك، يمكن استخدام طرق غير كيميائية مثل الحرارة أو البرودة للتخلص منها، أو استخدام المبيدات الحشرية بحذر وفقًا للتعليمات.

يجب الحرص على مراقبة الوضع بانتظام واتباع إجراءات إعادة العلاج إذا لزم الأمر، للتأكد من عدم عودة البق.







شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا