كيف تصنع قناعاً من الورق

الامارات 7 - هناك العديد من الطرق والتصاميم التي يمكن استخدامها لصنع أقنعة ورقية، وفيما يلي بعض الأفكار والخطوات التي يمكن اتباعها لصنع أقنعة مختلفة:

قناع المسرح الورقي:

المواد المستخدمة: قطعة ورق مقاسها 20 ×28 سم، شريط ورق مقاسه 2.5*28 سم، قلم رصاص، كرتون ورقي سميك، مقص، أقلام ملونة، خرامة الورق، خيوط غزل مطاطية مرنة، شريط لاصق أو غراء لاصق، مواد زخرفية متنوعة، ورق مقوى ملون.
طريقة الصنع: قم بتحديد وقص شكل القناع على الورق باستخدام الأبعاد المطلوبة، ثم قم بإضافة الشريط الورقي لتثبيت القناع على الوجه. استخدم الأقلام الملونة لتزيين القناع وإضافة التفاصيل المختلفة، وثبّت القناع على الرأس باستخدام الخيوط المطاطية المرنة.
قناع المهرج المضحك:

المواد المستخدمة: صحن ورقي، شرائط ورق رفيعة، عيون جاهزة، صمغ لامع، قلم رصاص، غراء لاصق، عصي حرفية، ورق مجعد.
طريقة الصنع: قم برسم وقص شكل القناع على الصحن الورقي، ثم قم بإضافة شرائط الورق الملونة لتمثيل الشعر والزينة. ثبّت العيون والفم بواسطة الغراء، وأضف الديكورات الإضافية حسب الرغبة.
قناع ورقي مزين لتغطية العينين:

المواد المستخدمة: لوح ورقي سميك، قلم رصاص، مشرط، أقلام ملونة، ملصقات، غراء لاصق.
طريقة الصنع: قم برسم وقص شكل القناع على اللوح الورقي، ثم قم بتزيينه باستخدام الألوان والملصقات حسب الرغبة. ثبّت القناع على الوجه باستخدام الشرائط المطاطية أو الغراء.
يمكنك الاستمتاع بالإبداع والتجربة باستخدام مواد مختلفة وتطبيق أفكار مبتكرة لصنع أقنعة ورقية فريدة من نوعها.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا