إيفرنوت تتيح مزايا مأجورة لكافة المستخدمين مجانًا

الامارات 7 - أعلنت خدمة تدوين الملاحظات إيفرنوت عن توفير 14 ميزة مدفوعة سابقًا لجميع مستخدمي الخدمة بشكل مجاني الآن، دون الحاجة للاشتراك في خطط مدفوعة. يمكن للمستخدمين الآن ترقية تطبيق إيفرنوت على أجهزتهم بمجرد استخدام حساباتهم العادية.

تشمل هذه الميزات الجديدة إمكانية استخدام خدمة إيفرنوت بدون اتصال بالإنترنت، مما يتيح إنشاء وتعديل الملاحظات لاحقًا عند الاتصال بالإنترنت، وتعديل ملفات PDF وتمييز النصوص وإضافة الملاحظات إليها، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى سجل تعديلات الملاحظات واسترجاع النسخ السابقة منها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن استخدام قوالب جاهزة لإنشاء الملاحظات، وتحويل رسائل البريد الإلكتروني إلى ملاحظات داخل الحساب، ومشاركة الملاحظات عبر البريد الإلكتروني، واستخدام اختصارات لتسهيل العمل وزيادة الإنتاجية، بالإضافة إلى تصدير الملاحظات كملفات PDF لسهولة المشاركة.

وبجانب ذلك، يمكن الآن للمستخدمين الوصول إلى خيارات بحث متقدمة تتضمن البحث في النصوص داخل الصور والملفات، والوصول إلى الملفات بناءً على الموقع الجغرافي، ومسح بطاقات العمل وتحويلها إلى نسخ رقمية بسرعة.

تهدف إيفرنوت من خلال هذه الخطوة إلى الحفاظ على قاعدة المستخدمين الحالية للخدمة، خاصةً مع التنافس المتزايد من خدمات مماثلة مثل تلك المقدمة من قبل جوجل وآبل ومايكروسوفت، بالإضافة إلى الخدمات المستقلة مثل Notion وObsidian.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا