جوجل تطلق وضع المزاملة في تطبيق Meet

الامارات 7 - أعلنت شركة جوجل عن إطلاق "وضع المزاملة" (Companion Mode) في تطبيق المكالمات والاجتماعات عبر الإنترنت Google Meet، وذلك على أنظمة التشغيل Android و iOS.

يُمكن استخدام "وضع المزاملة" من قِبل المشاركين في الاجتماعات عبر أنظمة الاجتماعات عن بُعد بدلاً من استخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية داخل الغرف التي تضم عدة أشخاص. يتيح هذا الوضع للمشاركين الانضمام إلى الاجتماع في Google Meet عبر شاشة ثانوية.

عند تفعيل "وضع المزاملة"، يُوقف الميكروفون والفيديو لتجنب أي ارتجاع صوتي أثناء الاجتماع، وفقًا لما ذكرته جوجل.

يتيح هذا الوضع الوصول إلى "المزايا وعناصر التحكم التفاعلية" في غرف الاجتماعات الكبيرة، مثل ميزة تسجيل الوصول إلى الغرفة عبر الهاتف، مما يسهل على الحضور رؤية اسم المستخدم بجانب غرفة الاجتماع.

يسمح وضع المزاملة أيضًا بمشاركة التفاعلات دون مقاطعة المتحدث، أو رفع اليد للإشارة إلى الرغبة في التحدث.

يسمح الوضع أيضًا في اجتماعات Google Meet بتشغيل التسميات التوضيحية لعرض الترجمات المصاحبة لحديث المتحدث، وتبادل رسائل الدردشة مع المشاركين الآخرين في الاجتماع.

يمكن للمشاركين في الاجتماع عبر هذا الوضع عرض المحتوى المُقدم وتكبيره في أجهزتهم المحمولة لتسهيل متابعة الاجتماع، دون الحاجة إلى استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

سوف تُطلق جوجل وضع المزاملة Companion Mode تدريجيًا لجميع مستخدمي تطبيق Google Meet على مدار الأسابيع القادمة، بما في ذلك مشتركي "ورك سبيس" وأصحاب الحسابات الشخصية المجانية.

من الجدير بالذكر أن هذا الوضع كان متاحًا سابقًا في إصدار الويب قبل توفيره في تطبيق الأجهزة المحمولة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا