مارك زوكربيرج يفضل كويست 3 على فيجين برو

الامارات 7 - مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، نشر مراجعة لنظارة فيجين برو من آبل عبر حسابه على إنستاجرام، حيث أشار إلى التنافس المتزايد بين الشركتين مع إطلاق نظارة آبل للواقع المختلط.

في مقطع الفيديو الذي صوره بنظارة كويست 3، أوضح زوكربيرج أنه كان يتوقع أن تكون كويست 3 خيارًا ممتازًا لمعظم الناس، نظرًا لسعرها المنخفض بالمقارنة مع نظارة فيجين برو التي تبلغ سعرها سبع مرات أكثر.

وقد استنتج زوكربيرج أن نظارة كويست 3 هي الخيار الأفضل حاليًا بعد اختبار منتج فيجين برو، مشيرًا إلى أنها تتفوق لغالبية الاستخدامات التي يقوم بها الأشخاص بالواقع المختلط.

كما أشاد زوكربيرج براحة نظارة كويست 3 وخفة وزنها، مما يجعلها مناسبة للاستخدام أثناء النشاطات الرياضية أو التنقل أو التواصل الاجتماعي.

وأكد أيضًا على وسع مجال الرؤية في نظارة كويست 3 مع سطوع شاشتها المرتفع، وأشار إلى وضوح الصورة أثناء الحركة، بينما لاحظ عدم وضوح الصورة في نظارة فيجين برو خلال الحركة.

على الرغم من اعترافه بدقة عالية لشاشة فيجين برو، إلا أنه انتقد آبل بسبب التنازلات التي قامت بها من أجل هذه الدقة، مع التأكيد على جودة وراحة نظارة كويست 3.

وتحدث زوكربيرج أيضًا عن ميزات تتبع العين في بعض الحالات، مع تأكيد الاستفادة من أجهزة استشعار فيجين برو في كويست برو، والتي تمت إزالتها مؤقتًا في كويست 3 ولكن من المخطط استعادتها في المستقبل.

وفي الختام، أشار زوكربيرج إلى التنوع في مكتبة التطبيقات لنظارة كويست، مع التأكيد على إمكانية الوصول إلى تطبيقات مثل يوتيوب وإكس بوكس، مما يميزها عن فيجين برو.

وختم زوكربيرج مراجعته بالحديث عن النماذج المفتوحة والمغلقة للحوسبة ودور شركة ميتا في دعم النموذج المفتوح المصدر، مؤكدًا رغبته في تحقيق انتصار تكنولوجيا ميتا في هذا الجيل بطريقة مشابهة لما فعلته مايكروسوفت في الماضي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا