سامسونج تطلق أول تحديث لهواتف جالاكسي S24

الامارات 7 - أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن خطتها لإطلاق أول تحديث لنظام هواتفها الرائدة الحديثة، جالاكسي S24، التي طرحت في يناير/كانون الثاني الماضي.

وبناءً على ما ذكرته الشركة الكورية عبر موقعها الرسمي، سيتمحور التحديث الجديد حول إصلاح مشكلة عرض الألوان على الشاشة بطريقة زاهية وواضحة عند تفعيل وضع الألوان الزاهية، استنادًا إلى شكاوى بعض المستخدمين الذين لم يروا فارقًا واضحًا بين هذا الوضع ووضع الألوان الطبيعية.

وتؤكد سامسونج أنها عمدت إلى جعل الألوان تبدو طبيعية بشكل كبير على شاشة جالاكسي S24، لكنها تتفهم أيضًا رغبة بعض المستخدمين في الحصول على ألوان زاهية أكثر، لذا تم إضافة شريط تمرير جديد في إعدادات الشاشة يتيح التحكم في درجة حيوية الألوان وفقًا لتفضيلات المستخدم.

وأضافت سامسونج أيضًا تحسينات في كاميرا جالاكسي S24 بما يتعلق بميزات التكبير والتقاط الصور الشخصية والتصوير الليلي وتصوير الفيديو باستخدام الكاميرا الخلفية، دون الإشارة إلى تفاصيل محددة حول هذه التحسينات.

من المتوقع أن يتم إطلاق التحديث الجديد لجميع هواتف جالاكسي S24 المتاحة في الأسواق خلال شهر فبراير/شباط الحالي، بينما تستمر الشركة في اختبار التحديث الفرعي One UI 6.1 استعدادًا لإطلاقه على إصدارات أخرى من هواتفها الذكية، وهو التحديث الافتراضي في جالاكسي S24 الجديدة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا