آبل تعلن توفر أكثر من 1000 تطبيق لنظارة فيجن برو

الامارات 7 - أكد مدير التسويق في آبل، جريج جوسويك، أن هناك أكثر من 1000 تطبيق مخصص حالياً لنظارة آبل للواقع المختلط "فيجن برو". كما أشار إلى وجود أكثر من 1.5 مليون تطبيق مخصص لأجهزة آيباد، والتي يمكن لمستخدمي النظارة تشغيلها بسهولة.

عند إطلاق النظارة في بداية فبراير، كانت آبل قد أعلنت عن توفر أكثر من 600 تطبيق ولعبة لها، لكنها أكدت أن هناك المزيد قادم في المستقبل.

تطبيقات نظارة فيجن برو الحالية مصممة بشكل خاص للاستفادة الكاملة من قدراتها الفريدة، وهناك تطبيقات أخرى مهمة مثل يوتيوب ونتفليكس وسبوتيفاي لم تصل بعد، ولكن من المتوقع أن تتوفر في المستقبل القريب.

من بين الشكاوى التي رُصدت، أن نصف التطبيقات المتاحة للنظارة هي مدفوعة، وهذا يعكس الاستراتيجية التي يتبعها المطورون لتحقيق العوائد المالية بسبب سعر النظارة البالغ 3500 دولار أمريكي وانتشارها المحدود.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى بعض الخدمات عبر متصفح سفاري، ولكن ذلك قد لا يوفر التجربة الكاملة التي تقدمها التطبيقات المخصصة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا