كيف تصنع هاتف

الامارات 7 - الهاتف هو جهاز يتيح للأشخاص التواصل مع بعضهم البعض من أماكن مختلفة في العالم، حيث يحول الصوت إلى إشارات كهربائية يتم نقلها عبر شبكات الاتصالات لتصل إلى الشخص الآخر وتحولها مرة أخرى إلى صوت قابل للسماع. تم اختراع الهاتف في عام 1876 من قبل العالم ألكسندر غراهام بيل.

هناك أربعة أنواع رئيسية من الهواتف، وهي السلكية، واللاسلكية، والخلوية، والذكية. الهواتف السلكية تم استبدالها بشكل كبير بالهواتف الخلوية والذكية التي تتيح المزيد من الوظائف والتطبيقات بالإضافة إلى الاتصال الصوتي.

الهاتف الخلوي، أو المحمول، هو جهاز صغير الحجم يسمح بإجراء واستقبال المكالمات وإرسال الرسائل النصية. تطورت الهواتف المحمولة لتشمل ميزات متعددة مثل التصفح عبر الإنترنت، وتشغيل مقاطع الفيديو، والتصوير الفوتوغرافي.

يمكن صنع هاتف بسيط باستخدام مشروع علمي يتضمن عبوات بلاستيكية وخيوط، يعمل عن طريق اهتزاز الخيط عندما يتحدث شخص ما في إحدى العبوتين، مما ينقل الصوت إلى العبوة الأخرى ليسمعه الشخص الآخر.

يمكن أيضًا استخدام لوح Arduino لبناء هاتف خلوي يحتوي على شاشة لمس وبطارية قابلة للشحن، ويتيح إرسال واستقبال الرسائل النصية والمكالمات، بالإضافة إلى إظهار التوقيت.

وباستخدام لوح Raspberry Pi يمكن بناء هاتف خلوي يعمل باللمس يدعم الاتصال الصوتي والرسائل النصية، ويمكن تحميل الكود اللازم لذلك من منصة GitHub وتوصيل الأجهزة المطلوبة مثل شاشة اللمس ووحدة GSM والبطارية.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا