معنى اسم رامين

الامارات 7 - اسم "رامين" يعود إلى أصول عربية وفارسية، ويُطلق عادة على الإناث. في العربية، يعني "رامين" القاذف أو الذي يلقي الأشياء بعيداً، في إشارة إلى الرماية والمهارات ذات الصلة. أما في الفارسية، فيعني "رامين" ذات الأخلاق الحميدة.

من الجدير بالذكر أن "رامين" قد يُستخدم كاسم علم للذكور أيضاً، لكن يُفضل تطبيقه على الإناث. ورغم ندرته في الدول العربية، إلا أنه يحمل معانٍ إيجابية، فمن يحمل هذا الاسم يتمتع بشخصية قوية، صبر، عزيمة، وقدرة على تحمل المسؤولية. كما أنها تتمتع بأخلاقية عالية، تسعى لتحقيق الخير ومساعدة الآخرين.

بعض الشخصيات المعروفة التي تحمل اسم "رامين" هي ممثل إيراني ولاعب كرة قدم وملحن موسيقى. يتميزون بإسهاماتهم المميزة في مجالاتهم المختلفة وبأخلاقهم العالية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا