مايكروسوفت تخطط لمناقشة مستقبل إكس بوكس

الامارات 7 - ستعقد مايكروسوفت مناقشة رؤيتها لمستقبل إكس بوكس في حدث تحديث الأعمال الذي سيُعقد في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

تأتي هذه الخطوة بعد أسابيع من الشائعات التي تحدثت عن وصول الألعاب الحصرية لمنصة إكس بوكس إلى منصات سوني بلاي ستيشن ونينتندو سويتش.

من المقرر أن يُعقد الحدث يوم الخميس 15 فبراير، وذلك للحديث عن مستقبل إكس بوكس.

تشير الشائعات إلى أن ألعابًا مثل Hi-Fi Rush و Sea of Thieves و Starfield و Indiana Jones and the Grand Circle قد تظهر عبر منصات ألعاب غير تابعة لشركة مايكروسوفت.

ومع عدم تأكيد الشركة هذه الشائعات مباشرة، فقد صرّح فيل سبنسر، رئيس قسم إكس بوكس، بأنهم يخططون لعقد حدث تحديث الأعمال لعرض المستجدات والتوجهات المستقبلية لإكس بوكس.

وتُقدم مايكروسوفت حدث تحديث الأعمال عبر بث بودكاست رسمي لقسم إكس بوكس، ويُصدر الملفات على منصة إكس بوكس عبر يوتيوب.

سيشارك في الحدث رئيس قسم إكس بوكس فيل سبنسر، ورئيسة إكس بوكس سارة بوند، ورئيس استوديوهات إكس بوكس مات بوتي.

تأتي هذه المناقشة بعد التلميحات التي تشير إلى وصول بعض الألعاب الحصرية لمنصة إكس بوكس إلى أجهزة سوني بلاي ستيشن ونينتندو سويتش.

وفيما يتعلق بتكهنات مستقبل إكس بوكس، أكد فيل سبنسر للموظفين أن الشركة ليس لديها أي خطط للتوقف عن صنع المنصات، مؤكدًا أن أجهزة إكس بوكس ستظل جزءًا من إستراتيجية متعددة الأنواع.






شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا