ستيلانتيس تقر بتفوق تسلا وتتبنى تقنيتها

الامارات 7 - ستيلانتيس تتجه نحو اعتماد قابس شحن السيارة الكهربائية من تسلا لسياراتها الكهربائية المستقبلية، مما يعتبر خطوة جديدة تجعلها شركة تصنيع السيارات الرائدة في مجال الكهربائية والمتبنية لمعيار الشحن.

الشركة تمتلك العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل كرايسلر وجيب ورام ودودج.

من المتوقع أن تقدم ستيلانتيس في عام 2025 أولى سياراتها الكهربائية المزودة بقابس SAE J3400، المعروف أيضًا باسم معيار الشحن لأمريكا الشمالية من تسلا.

الشركة تخطط لتوفير محولات خلال فترة الانتقال للعملاء الذين يمتلكون سيارات كهربائية مزودة بقابس معيار الشحن المشترك، أو CCS.

ستيلانتيس تقدم مجموعة متنوعة من السيارات الهجينة، بالإضافة إلى نماذج كهربائية تعمل بالبطاريات، وتتوفر معظمها في أوروبا.

في السنوات القادمة، من المقرر أن تطلق الشركة مجموعة من السيارات الكهربائية، ومن بينها نماذج جيب ورام وكرايسلر الكهربائية.

من المتوقع أن يوفر هذا القرار لعملاء ستيلانتيس إمكانية الوصول إلى شبكة الشحن Supercharger من تسلا، بالإضافة إلى تسهيل شحن السيارات الكهربائية في أمريكا الشمالية وخارجها.

يجب التنويه إلى أن البيان الصحفي للشركة لم يذكر اسم تسلا بشكل صريح، بل أشار إلى قابس الشحن الخاص بها بالاسم الرسمي SAE J3400.

المعيار الذي تتجه تسلا نحوه هو معيار الشحن في أمريكا الشمالية NACS، وهو ما دفع العديد من شركات صناعة السيارات الأخرى مثل فورد وجنرال موتورز وفولكس فاجن لاعتماده.

تقدم شبكة الشحن Supercharger التابعة لتسلا تغطية أوسع وأداءً أفضل مقارنة بمحطات الشحن الخارجية التي تستخدم مقابس CCS.





شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا