معنى اسم سناء

الامارات 7 - اسم "سناء" هو اسم علم يُطلق على الإناث، ويعود أصوله إلى اللغة العربية. معنى السناء في اللغة العربية يشير إلى الضوء الساطع أو البرق، كما يمكن أن يرتبط أيضًا بضوء القمر. يعني السناء أيضًا الارتفاع والسمو.

من الصفات الشخصية التي قد تتصف بها حاملات اسم "سناء" اللطف، والرقة، والتواضع، والكرم، وحب العطاء والتعاون مع الآخرين. إضافةً إلى الطموح والقوة في الإرادة، والثقة، والصدق في التعامل، والرحمة والاهتمام بشعور الآخرين.

هناك العديد من الشخصيات البارزة التي تحمل اسم "سناء"، مثل الممثلات المصريات سناء يونس وسناء جميل، واللاعبة المغربية في التايكوندو سناء أتبرور، والمخرجة ومخرجة الأفلام الأمريكية من أصول مغربية سناء حمري، والممثلة المغربية سناء العلوي.

يُمكن استخدام بعض أسماء الدلع لاسم "سناء" مثل: سوسو، سناؤو، سنائي، سنسن، سوسي، سنوتي، سانية.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا