تأجيل الحكم في قضية مطالبة سبيت خاطر للفجيرة بدفع 1.8 مليون درهم

الامارات 7 - قررت هيئة التحكيم الرياضي في اتحاد كرة القدم، خلال اجتماعها أول من أمس، بمقر الاتحاد في دبي، تأجيل النطق في حكم الاستئناف المقدم من اللاعب الدولي سبيت خاطر القاضي بمطالبته نادي الفجيرة بدفع مبلغ مليون و800 ألف درهم، إلى الأول من الشهر بعدما رفضت غرفة فض المنازعات الشكوى التي كان قد تقدم بها اللاعب في هذا الخصوص، بعدما تقدم نادي الفجيرة بمستندات دافع خلالها عن موقفه، وأنه ليس هناك عقد يربط بين الطرفين، فيما قدم اللاعب أيضاً من جانبه مستندات تثبت سلامة موقفه في هذه القضية، ومنحت هيئة التحكيم الرياضي الطرفين فرصة تقديم كل منهما مذكرات قانونية، تهميداً للإعلان الرسمي عن الحكم النهائي في القضية.

وقال المستشار القانوني لنادي الفجيرة، أحمد سعد، لـ«الإمارات اليوم»، إن «اللاعب قدم شكوى لغرفة فض المنازعات، يطالب فيها النادي بدفع مبلغ مليون و800 ألف درهم»، مشيراً إلى أن النادي قدم المستندات التي تثبت أن العلاقة بين النادي واللاعب لم تتعدَّ مرحلة التفاوض، وأنه رفض العرض المقدم من النادي في هذا الخصوص».

وأرجأت هيئة التحكم الرياضي أيضاً إعلان الحكم في قضية نادي الظفرة واللاعب إبراهيم عبدالله إلى 17 الجاري، بعدما بحثت المستندات المقدمة من الطرفين خلال اجتماعها الأخير.

وكانت هيئة التحكيم الرياضي قررت حجز قضية بني ياس ولاعبه السابق المصري محمد زيدان، لإعلان الحكم بصورة رسمية في وقت لاحق دون أن تحدد موعداً للجلسة، في أعقاب الاستئناف المقدم من الطرفين ضد القرار الأخير الذي أصدرته غرفة فض المنازعات بإلزام بني ياس بدفع مبلغ مليون و153 ألفاً و463 دولاراً لزيدان مع خصم مبلغ 900 ألف درهم (254 ألف دولار) من إجمالي المبلغ الذي حكمت به لزيدان عبارة عن إيجار الشقة التي كان يقيم فيها ليتبقى له مبلغ 900 ألف دولار (3.3 ملايين درهم)، وذلك تعويضاً عن إيقافه عن اللعب في صفوف الفريق في الفترة الماضية.

يذكر أن رئيس هيئة التحكيم الرياضية في اتحاد الكرة، الدكتور يوسف الشريف، أكد من قبل أن إجراءات الهيئة في الفصل في القضايا المحلية تعد أسرع وأفضل من المحكمة الرياضية الدولية (الكأس)، كما أن رسوم التقاضي لديها أقل كلفة ولا تتجاوز 10 آلاف درهم، في حين أن الرسوم التي تتقاضاها «الكأس» أعلى بكثير.

الامارات_اليوم



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا