سامسونج تكتشف انقطاع التنفس أثناء النوم

الامارات 7 - حصلت شركة سامسونج على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بشأن ميزة كشف انقطاع التنفس أثناء النوم في ساعتها الذكية Galaxy Watch.

هذه الموافقة تمهد الطريق لإطلاق تحديث برمجي لتطبيق Health Monitor في الربع الثالث من هذا العام، الذي سيتيح هذه الميزة للمستخدمين في الولايات المتحدة.

وقد حصلت شركة سامسونج أيضًا على موافقة وزارة الغذاء وسلامة الأدوية في كوريا الجنوبية الخريف الماضي، ومن المتوقع طرح التحديث هناك أولاً.

يجب على مستخدمي Galaxy Watch أن يناموا ويتتبعوا نومهم مع تشغيل الساعة الذكية لمدة لا تقل عن أربع ساعات مرتين خلال فترة تصل إلى 10 أيام لاستخدام هذه الميزة.

تتيح الساعة الذكية من سامسونج مراقبة مستويات الأكسجين في الدم طوال الليل لتحديد ما إذا كانت تنخفض، مما يمكن أن يكون علامة على انقطاع التنفس أثناء النوم واضطرابات النوم الأخرى.

وتحذر سامسونج من أن انقطاع التنفس أثناء النوم قد يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، وتشير إلى أن الميزة يجب أن تساعد المزيد من الأشخاص على اكتشاف الحالات المتوسطة والشديدة وأن يطلبوا المشورة الطبية عند الحاجة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا