معنى اسم مجد

الامارات 7 - اسم "مجد" هو اسم عربي يُطلق على الإناث والذكور، ويعني الرفعة، والكرم، والعزة، والشرف. يمكن أن يرتبط الاسم أيضًا بمعنى "الأرض المرتفعة". ويمكن أن يكتسب طابعًا دينيًا من خلال إضافة لفظ "الدين" إليه، مثل "مجد الدين" الذي يعني رفعة الدين وعزته.

الأفراد الذين يحملون اسم "مجد" يمكن أن يتميزوا بالعديد من الصفات الإيجابية، مثل القوة، والقدرة على تحمل المسؤولية، والهدوء، والكرم، والطموح، والصبر، والحكمة. كما يمكن أن يكونوا اجتماعيين، ومتواضعين، وصادقين، وغيرها من الصفات الطيبة.

ومن بين الشخصيات الشهيرة التي تحمل اسم "مجد"، نجد مجد القاسم، ومجد غانم، ومجد العلي، ومجد الدين الوتري، ومجد بنت تيم الأدرم بن غالب.

كما يمكن استخدام العديد من أسماء الدلع لمناداة الشخص الذي يحمل اسم "مجد"، مثل مومو، وميمي، ومجود، وجوجو، وجيجي، وميما.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا