جوجل ون تدمج الذكاء الاصطناعي في تطبيقاتها

الامارات 7 - أعلنت جوجل عن إدماج التقنيات الذكاء الاصطناعي في خدمتها المجمعة للإشتراكات "جوجل ون"، من خلال إطلاق خطة جديدة تسمى "AI Premium".

صرّح ساندر باتشاي، الرئيس التنفيذي للشركة، في منشور عبر حسابه على منصة إكس إن، بأن عدد مشتركي "جوجل ون" قد تجاوز الـ 100 مليون مشترك، وأعلن عن إطلاق الخطة الجديدة المعتمدة على التقنيات الذكاء الاصطناعي، وذلك احتفالًا بهذا الإنجاز.

تتيح خطة AI Premium للمستخدمين الاستمتاع بمزايا التقنيات المتقدمة للذكاء الاصطناعي، مع إدماج نموذج Gemini Advanced لتنفيذ المهام المعقدة عبر مساعد الذكاء الاصطناعي Gemini، بالإضافة إلى دمج الذكاء الاصطناعي في مختلف تطبيقات "جوجل ون".

تتيح الخطة الجديدة للمشتركين استخدام التقنيات الذكاء الاصطناعي في تطبيقات جيميل، Docs، Slides، وSheets لكتابة الرسائل البريدية، وإنشاء المسودات، وإنشاء الصور، وتصوير البيانات، على التوالي.

تبدأ أسعار خطة AI Premium من 20 دولارًا أمريكيًا شهريًا، وتشمل مزايا إضافية مثل سعة تخزينية قدرها 2 تيرابايت، ومزايا تحرير الصور المتقدمة، والتواصل مع خدمة الدعم الفني مباشرة، وتصفح الإنترنت عبر شبكة خاصة افتراضية (VPN)، وغيرها.

تطمح جوجل من خلال إدماج التقنيات الذكاء الاصطناعي في خدمة Google One إلى جذب المزيد من المشتركين.

وكانت جوجل قد أعلنت أيضًا بأن عدد مشتركي خدمات يوتيوب بريميوم ويوتيوب ميوزيك قد تجاوز الـ 100 مليون مستخدم مع مطلع العام الجاري.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا