بنترست تعلن صفقة إعلانية جديدة مع جوجل

الامارات 7 - أعلنت منصة بنترست عن إبرام صفقة إعلانية جديدة مع شركة جوجل، بهدف زيادة إيرادات الإعلانات على المنصة. وتأتي هذه الصفقة بعد أن وقّعت بنترست صفقة مماثلة مع أمازون في العام الماضي، لتصبح جوجل الشريك الإعلاني الثاني للمنصة.

تم الإعلان عن شراكة جوجل خلال إعلان نتائج بنترست المالية للربع الرابع من عام 2023، حيث لم تحقق النتائج المالية المتوقعة مما أدى إلى انخفاض سهم المنصة بنسبة كبيرة.

وقد بلغت إيرادات بنترست للفترة المذكورة 981 مليون دولار، مع نمو سنوي قدره 12%، وزاد عدد المستخدمين النشطين شهريًا إلى 498 مليون مستخدم بنسبة 11% سنويًا.

يأتي التعاون مع جوجل لزيادة الإيرادات وتعزيز الاستقرار المالي لبنترست، وقد أشار الرئيس التنفيذي للمنصة، بيل ريدي، إلى أن الشراكة تركز على تعزيز الإيرادات في الأسواق الدولية.

وتمتلك بنترست نسبة كبيرة من مستخدميها خارج الولايات المتحدة، وتهدف الشراكة مع جوجل إلى زيادة متوسط الإيرادات لكل مستخدم في هذه الأسواق.

ومن بين الابتكارات التي قامت بها بنترست في الفترة الأخيرة، إطلاق ميزة الصورة المجمعة وميزة التنظيم التلقائي، والتي ساهمت في زيادة التفاعل على المنصة.

وتسعى بنترست أيضًا لاستخدام التكنولوجيا الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة المستخدم وزيادة الإيرادات من الإعلانات.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا