أوبو تكشف عن هاتفها الجديد Oppo Reno 11F

الامارات 7 - أعلنت شركة أوبو عن هاتفها الجديد Oppo Reno 11F كإضافة حديثة لسلسلة Reno 11 في بداية هذا العام.

يأتي الهاتف بشاشة من نوع OLED بحجم 6.7 إنشات ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ودقة FHD+، وزجاج حماية من نوع "باندا"، وسطوع يصل إلى 1100 شمعة مع دعم HDR10+. يحتوي الشاشة على نتوء علوي يضم الكاميرا الأمامية ومستشعر لبصمات الأصابع في الجزء السفلي.

يتميز Oppo Reno 11F بتصميم مسطح مقاوم للماء والغبار بمعيار IP65، وثلاث كاميرات خلفية بدقة 64 ميجابكسل مع تثبيت بصري، وكاميرا واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بواجهة ColorOS 14 المبنية على نظام Android 14، مع معالج Dimensity 7050 من ميدياتك، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة microSD. يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G.

يحتوي Oppo Reno 11F على بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 67 واط، يمكن شحنها بالكامل في 48 دقيقة.

يتضمن الهاتف ميزات مثل وضع Clear Voice لتقليل الضوضاء خلال المكالمات، وخاصية Link Boost لتعزيز استقبال الشبكة اللاسلكية، ووضع Ultra-Volume لزيادة مستوى الصوت بنسبة تصل إلى 300%.

يتوفر Oppo Reno 11F بعدة ألوان بسعر يبلغ 300 دولار أمريكي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا