آبل تتطلع إلى آيفون قابل للطي بعد إطلاق فيجين برو

الامارات 7 - وفقًا لتقرير جديد من The Information، تطورت آبل نموذجين على الأقل من الهواتف الذكية iPhone يمكن طيهما أفقيًا، مشابهة لأجهزة Galaxy Z Flip من Samsung. سابقًا، كانت الشركة قد توقفت عن تطوير هاتف iPhone قابل للطي وانتقلت إلى التركيز على جهاز iPad قابل للطي بسبب مشاكل المتانة والتجعد المستمرة. ولكن يشير التقرير الجديد إلى أن آبل عادت إلى تطوير أجهزة iPhone القابلة للطي.

على الرغم من نجاح إطلاق نظارة الواقع المختلط فيجين برو، فإن هاتف iPhone القابل للطي قد لا يصل قريبًا، حيث يفيد التقرير أن الجهاز ليس جزءًا من خطط الإنتاج لعام 2024 أو 2025. تسعى آبل لبناء iPhone قابل للطي مع شاشات على الجزء الخارجي من الجهاز، ولكن التصميم يشكل تحديًا بسبب مشاكل المتانة.

وبالإضافة إلى ذلك، تسعى آبل أيضًا لتطوير iPad قابل للطي بحجم iPad mini مع شاشة بقياس 8 بوصات. يحاول مهندسو آبل تقليل التجعد في الشاشة وتطوير مفصل يسمح للشاشة بالظهور بشكل مسطح عند فتحها. ومن غير الواضح بعد موعد إطلاق iPad القابل للطي، ولكن يشير تقرير حديث من The Elec إلى إمكانية إطلاق جهاز بقياس بين 7 بوصات و 8 بوصات في عام 2026 أو 2027.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا