ثردز يضيف ميزة حفظ المشاركات لمنافسة إكس

الامارات 7 - بدأت ثردز في اختبار ميزة الإشارة المرجعية التي ينتظرها المستخدمون بشدة، وهي ميزة تسمح لهم بوضع إشارة مرجعية على المنشورات المفضلة لديهم لزيارتها لاحقًا، وفقًا لرئيس إنستاجرام، آدم موسيري.

أعلنت ميتا أن هذا التحديث يبدأ كاختبار محدود. ومن خلال الصور المشاركة من ميتا، يبدو أن زر الحفظ في ثردز يشبه إلى حد كبير إصدار إنستاجرام من هذه الميزة.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى المنشورات المرجعية من خلال قسم الحفظ في إعدادات التطبيق. وسيتمكن المشاركون في الاختبار من العثور على ميزة الحفظ الجديدة ضمن قائمة النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من المنشور.

سابقًا، قامت إكس بنقل زر الإشارة المرجعية عبر نظام iOS لتسهيل الوصول إليه. ومن المتوقع أن تستمر ثردز في اختبار الوضع الأمثل لهذه الميزة الجديدة.

على الرغم من أن القدرة على حفظ المنشورات ليست تحديثًا رئيسيًا، إلا أنها تساعد في تنظيم التطبيق الاجتماعي المبني على النصوص بشكل أفضل.

إنستاجرام تتمتع بميزة وضع الإشارات المرجعية منذ عام 2016، لذلك فمن المنطقي أن يتبنى ثردز هذه الميزة أيضًا.

يُعتبر القدرة على حفظ المحتوى لاحقًا مفيدًا عندما لا يكون لديك الوقت للاطلاع على المنشور في الوقت الحالي.

في الوقت الحالي، يفتقر ثردز إلى ميزات مثل المراسلة المباشرة وتصفية البحث والقوائم وغيرها، التي يتطلبها المستخدمون المتميزون الذين يفكرون في التحول من إكس.

سبق وأن قدم ثردز ميزة الوسوم القابلة للبحث، ولكن ميتا حتى الآن قاومت إضافة ميزات مثل البحث الزمني أو المزايا الشائعة.

وقد ظهرت معلومات عن موظفي ميتا يشاركون صورًا لميزة تشبه إلى حد كبير المواضيع الشائعة، ولكن ليست واضحة الخطط القادمة بخصوص هذه الميزة.

أعلن متحدث باسم ميتا أن الشركة ملتزمة بالاستماع إلى تعليقات المجتمع حول كيفية تحسين تجربة ثردز.

وفي الأسبوع الماضي، كشف مارك زوكربيرج أن عدد مستخدمي التطبيق قد وصل إلى 130 مليون شهريًا، مما يشير إلى إمكانية أن يكون التطبيق خدمة الشركة التالية لمليار مستخدم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا