لينكدإن تطرح مزايا ذكاء اصطناعي لتسهيل التواصل

الامارات 7 - أعلنت منصة LinkedIn عن إضافة مزايا جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي بهدف تعزيز تجربة التواصل عبر المنصة، وذلك في الوقت الذي يقوم فيه الكثير من المهنيين بإعادة تقييم مساراتهم المهنية ويرغبون في توسيع شبكاتهم الاحترافية.

تعتمد هذه المزايا الجديدة على الذكاء الاصطناعي لتبسيط العمليات مثل الاتصالات والبحث عن الوظائف ومشاركة المحتوى. وتأتي هذه الخطوة في ضوء نتائج استطلاع حديث أظهر أن 85% من المهنيين ينوون تغيير وظائفهم في عام 2024.

يعترف LinkedIn بأن بناء والحفاظ على شبكة احترافية قوية يتطلب الكثير من الوقت، حيث يقضي ربع المستخدمين بين 6 و10 ساعات أسبوعيًا في أنشطة التواصل. لذلك، تستخدم المزايا الجديدة الذكاء الاصطناعي لزيادة كفاءة هذه العمليات.

من بين هذه المزايا علامة تبويب الشبكة المعاد تصميمها، حيث يهدف الأقسام "Grow" و"Catch Up" إلى مساعدة المستخدمين في توسيع شبكاتهم والبقاء على اطلاع دائم بالاتصالات الحالية. تستخدم قسم "Grow" خوارزميات الذكاء الاصطناعي لإدارة الاتصالات والعثور على جهات اتصال جديدة، بينما يشجع قسم "Catch Up" المستخدمين على إعادة الاتصال بشبكتهم بناءً على التحديثات.

وقدمت LinkedIn أيضًا ميزة ضمن اشتراك Premium تساعد المستخدمين في كتابة رسائل تمهيدية عند بدء المحادثات، وذلك لتجاوز "مشكلة الصفحة الفارغة" التي يواجهها الكثيرون. توفر هذه الأداة مسودات رسائل مصممة لكلا الطرفين بناءً على معلومات من الحسابات، مما يساعد في تخصيص المحتوى وتحقيق أهداف المحادثة.

من المتوقع أن تشهد المشاركة والتفاعلات على منصة LinkedIn نموًا في عام 2024، بالنظر إلى أن هناك أكثر من 5 مليارات اتصال تمت عبر المنصة في عام 2023. تهدف هذه المزايا الحديثة إلى تسهيل التنقل في سوق العمل وزيادة كفاءة المستخدمين، وذلك بمساعدتهم على بناء علاقات احترافية قوية التي يمكن أن تؤثر إيجاباً على تقدمهم الوظيفي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا