أهم أدوات الحمام واستعمالاتها

الامارات 7 - المناشف وحاملها هي جزء أساسي من تجهيزات الحمام، حيث تأتي مناشف الحمام بأحجام مختلفة تناسب مختلف الاحتياجات. هناك مناشف صغيرة تُستخدم يومياً لتجفيف اليدين والوجه، ومناشف كبيرة تُستخدم لتجفيف الجسم بعد الاستحمام. من الأفضل اختيار المناشف المصنوعة من القطن الأوروبي أو القطن التركي.

أما حامل المناشف، فيُصنع عادة من المعدن ويتم تثبيته على الحائط لتعليق المناشف أو الملابس عليه. يفضل تثبيته في مكان بعيد عن رذاذ الماء وحوض الاستحمام لتجنب بلل المناشف بالماء.

يمكن وضع رفوف في زوايا الحمام للاستفادة من المساحات الفارغة ووضع مستلزمات الاستحمام لتسهيل الوصول إليها أثناء الاستحمام.

توجد أيضًا ستارة لحوض الاستحمام، حيث تحمي الحمام من انتشار الماء والرطوبة وتمنح الخصوصية أثناء استخدام الحمام.

حاملة فرشاة الأسنان مهمة للحفاظ على نظافة فرشاة الأسنان ويُفضل اختيار نوع يُغطي فرشاة الأسنان لحمايتها من الملوثات المختلفة.

موزع الصابون يُستخدم لضخ كمية صغيرة من الصابون لغسل اليدين ويمكن أن يكون نوعًا يدويًا أو أوتوماتيكيًا يعمل بالمستشعرات.

سلة المهملات توضع في زاوية الحمام لتبقى مخفية وتكون لها غطاء للحفاظ على نظافة الحمام.

رفوف الحمام توضع فوق المغسلة وتحت المرآة لوضع أدوات الاستخدام اليومي مثل فرشاة الأسنان وأدوات الحلاقة وتمنح الحمام مظهرًا أجمل.

مروحة شفط الهواء تُستخدم للتقليل من تشكل العفن في الحمام وتمنع الرطوبة من الاحتباس فيه.

فرشاة ومنظف المرحاض ضروريان لتنظيف المرحاض والحفاظ عليه نظيفًا ومعقمًا.

ممسحة الأرض تُستخدم لمسح الأرض والتخلص من الأوساخ مثل الشعر والقصاصات بعد استخدام المنظف.

الدلو والكوب مهمان في الحمام لتعبئة الماء والسحب منه، ويمكن أن يتم توفيرهما بتصاميم مختلفة.

معطر الحمام يعطي رائحة عطرة للحمام ويمكن استخدامه في أوقات مختلفة للمحافظة على الحمام نظيفًا ومنتعشًا.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا