طريقة ترتيب البيت بأفكار بسيطة

الامارات 7 - إليك بعض الأفكار البسيطة والسهلة لترتيب منزلك:

استغلال الأدراج الفارغة: قم بتنظيم الأدراج واستخدامها لتخزين الأغراض اليومية مثل مفاتيح السيارة ومستلزمات اليومية. تجنب تكديس الأغراض غير الضرورية في الأدراج.

ترتيب البهارات: قم بتخصيص مكان قريب وسهل الوصول لتخزين البهارات واستخدم لاصقات مع اسماء التوابل لتنظيمها.

مكان للمنظفات: قم بإنشاء مكان منظم لأدوات التنظيف والمنظفات في المنزل لسهولة الوصول والاستخدام.

استخدام الأبواب: قم بتعليق منظمات الأحذية وأدوات المكياج والمستحضرات على الأبواب لتوفير المزيد من المساحة للتخزين.

تنظيم الأدراج: استخدم منظمات الأدراج والفواصل لتقسيم الأدراج وتنظيم الأشياء بشكل منظم.

الاهتمام بالألوان والإضاءة: اختار الألوان التي تعكس شخصيتك في الديكور واستخدم الإضاءة الطبيعية قدر الإمكان. اختار مصابيح مناسبة لإضفاء جو هادئ ومبهج.

ترتيب الأثاث: قم بتوزيع قطع الأثاث بشكل مناسب لاستغلال المساحة بشكل أفضل واضافة قطع جديدة إذا كان ذلك ضروريًا.

تعليق المرايا: استخدم المرايا الكبيرة لإضفاء انطباعًا بأن المنزل أكبر وأكثر إشراقًا.

ترتيب الحمام: قم بتخصيص مكان لكل فرد في الحمام للحفاظ على الخصوصية، وحافظ على نظافة الحمام بالتنظيف اليومي واستخدام الأشرطة المغناطيسية لتعليق الأدوات.

باستخدام هذه الأفكار البسيطة، يمكنك تحسين ترتيب منزلك وجعله أكثر منظمية وجمالًا.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا