كيفية معرفة زيت جوز الهند الأصلي

الامارات 7 - زيت جوز الهند متوفر عادة في حالتين: الصلبة والسائلة. الشكل الصلب هو الشكل الطبيعي لزيت جوز الهند بسبب احتوائه على دهون مشبعة تكون صلبة عند درجة حرارة الغرفة. أما الشكل السائل فقد يخضع لعمليات معالجة إضافية لإزالة بعض الأحماض الدهنية المسؤولة عن الحفاظ على الشكل الصلب للزيت.

عند شراء زيت جوز الهند الأصلي، يجب البحث عن التصنيفات التالية: "غير مكرر" أو "زيت خام" أو "الضغط البارد". يجب تجنب شراء المنتجات التي تحمل وصف "مزيل للرائحة" لأن ذلك يعني أنها تم معالجتها لإزالة الروائح الكريهة.

صفات زيت جوز الهند الأصلي تشمل عديم اللون عند درجة حرارة 30 درجة مئوية أو أعلى، ولون أبيض عندما يكون صلبًا. رائحته تشبه رائحة جوز الهند ويذوب عند درجة حرارة 25 درجة مئوية. يكون غير قابل للذوبان في الماء عند درجة حرارة الغرفة ويجب أن يكون له رائحة جميلة ولا يجب أن يحتوي على طعم غريب أو مر. إذا كان لديه طعم مر، فقد يكون ذلك إشارة إلى وجود أحماض دهنية زائدة في الزيت.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا