سامسونج تحسّن ميزة حماية البطارية في هواتف جالاكسي

الامارات 7 - سامسونج قد قامت بتطوير خيارات جديدة لحماية البطارية من التشحين الزائد وأضافتها في تحديث One UI 6.1 لهواتف جالاكسي S24 الجديدة.

تتيح سامسونج بالفعل ميزة حماية البطارية في هواتف جالاكسي الذكية، وتسمح هذه الميزة بتوقف الشحن عندما تصل نسبة البطارية إلى 85% عند تفعيلها ومع وجود الجهاز موصول بالشاحن.

مع تحديث One UI 6.1 الذي تم إطلاقه في هواتف جالاكسي S24، قدمت سامسونج نظامًا جديدًا لحماية البطارية يشمل ثلاثة خيارات مختلفة: الحماية الأساسية، والحماية التكيفية، والحماية القصوى.

عند اختيار الحماية الأساسية، يتوقف الشحن تلقائيًا عندما يصل مستوى البطارية إلى 100%، ويستأنف الشحن مرة أخرى عندما ينخفض إلى 95%. هذا يعتبر مستوى أساسي للحماية. بينما تتوقف الحماية القصوى عن الشحن تمامًا عندما تصل نسبة الشحن إلى 80%.

أما الحماية التكيفية، فهي تجمع بين الاثنين السابقين وتوقف الشحن السريع عندما يصل إلى 80% ويستأنف بشكل بطيء حتى الوصول إلى 100% قبل وقت الاستيقاظ. تقوم هذه الميزة بتقدير وقت النوم والاستيقاظ استنادًا إلى نمط استخدام الجهاز للمستخدم.

وتعمل وضع الحماية التكيفية بشكل مختلف على كل جهاز حيث يعتمد على أنماط النوم الفريدة لكل مستخدم لتنبؤ متى سيستيقظ ويبدأ في إعادة شحن البطارية.

يمكن تجربة هذه الميزة بالانتقال إلى الإعدادات، ثم الانتقال إلى قسم البطارية واختيار "حماية البطارية" وتفعيل الوضع المناسب من بين الوضعيات الثلاثة المتاحة كما تم ذكره سابقًا.

من المتوقع أن توفر سامسونج هذه الميزة المحسنة في تحديث One UI 6.1 لمعظم هواتفها الذكية الأخرى خلال هذا العام.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا