استخدامات الميكروويف غير التسخين

الامارات 7 - يمكن تطهير أدوات المطبخ باستخدام الميكروويف بعد وضع الليمون على ألواح التقطيع وتسخينهم لمدة دقيقة. كما يمكن تطهير إسفنج المطبخ بوضعه في وعاء يحتوي على ماء وخل في الميكروويف لمدة دقيقة، أو باستخدام الليمون إذا لم يتوفر الخل.

لتسهيل عصر الحمضيات مثل الليمون أو البرتقال، يمكن وضعهم في الميكروويف لمدة 20 ثانية قبل عصرهم بسهولة.

لتقشير الثوم بسهولة، يمكن وضع فصوص الثوم على منديل مطبخ وتسخينهم في الميكروويف لمدة 10 ثواني.

يمكن طهي البيض المخفوق وتحميص المكسرات وصنع البشار باستخدام الميكروويف.

لصنع المخللات بسرعة، يمكن وضع حبات الخيار في وعاء مع ماء وملح وخل وبصل وتوابل مختلفة، ثم وضعهم في الميكروويف لمدة قصيرة.

لإزالة تبلور العسل، يمكن وضع عبوة العسل في الميكروويف لمدة 30 ثانية إلى دقيقة واحدة.

لإزالة الطوابع من المغلفات، يمكن وضع المغلف في الميكروويف بعد وضع بضع قطرات من الماء على الطابع وتشغيل الميكروويف لمدة 20 ثانية.

يمكن تسخين منتجات التجميل أو العناية بالبشرة في الميكروويف لتليين الزيوت الصلبة فيها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا