تنظيف شاشة اللاب توب

الامارات 7 -
عند تنظيف الكمبيوتر، يجب أولاً إيقاف تشغيل الشاشة لضمان السلامة الكهربائية وتجنب أي أضرار محتملة. يمكنك استخدام قطعة قماش ناعمة ونظيفة بعد ترطيبها بقليل من الماء، ولكن يجب تجنب تشبيع القماش بالماء بشكل كبير لتجنب التسرب على الشاشة أو لوحة المفاتيح.

من المهم أن تتجنب استخدام أي منظفات أخرى غير الماء، حيث يمكن أن تتلف المنظفات التي تحتوي على الأمونيا أو الكحول الشاشة. إذا كانت الشاشة متسخة بشكل كبير ولم يكن الماء كافيًا، فيمكن استخدام محلول منزلي مكون من ماء مقطر وخل أبيض بنسب متساوية.

يمكن استخدام زجاجة الرش للتنظيف، ولكن يجب تجنب الرش مباشرة على الشاشة لمنع تسرب الماء إلى الداخل. بدلاً من ذلك، رش القليل من المحلول على قطعة قماش وامسح الشاشة بها بلطف، ثم اترك الشاشة تجف في الهواء لبضع دقائق أو امسحها بقطعة قماش جديدة حتى تجف تمامًا.

يمكن استخدام كحول الآيزوبروبيل (Isopropyl) بأمان على الأجهزة الإلكترونية وشاشات الكريستال السائل، حيث تتبخر بسرعة ولا تترك آثار. يجب تجنب استخدام الأمونيا أو منظفات النوافذ المنزلية على الشاشة.

للحفاظ على نظافة شاشة اللاب توب، يفضل مسحها بانتظام باستخدام قطعة قماش مصممة خصيصًا للكمبيوتر. تحقق دائمًا من دليل الكمبيوتر المحمول للتأكد من ملائمة المنتجات المستخدمة للتنظيف. يفضل أيضًا استخدام نفس القماش أو قطعة نظيفة جديدة إذا كانت القطعة المستخدمة غير نظيفة. قم بتنظيف الشاشة بلطف بحركات دائرية أو من اليسار إلى اليمين ومن أعلى إلى أسفل.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا