أنواع الكمأة

الامارات 7 - الكمأة هي نوع من الفطريات الجوفية الصالحة للأكل التي تنمو تحت الأرض بين جذور الأشجار. تعتبر الكمأة جزءًا من مملكة الفطريات وتتبع رتبة الفنجانيات. لها شكل كروي أو بيضاوي مع ملمس خشن من الخارج ولب إسفنجي من الداخل. تمتاز برائحتها القوية والمميزة، وتلعب منطقة حصادها دورًا هامًا في مذاقها. يمكن أن تتباين طعم الكمأة بين مذاق الشوكولاتة الممزوج مع الجوز والتراب أو مذاق الفطر الخفيف الممزوج بنكهة خشبية خفيفة.

هناك العديد من أنواع الكمأة، ومن بينها الكمأة البيضاء والكمأة السوداء والكمأة بورجوندي والكمأة الصيفية وكمأة الربيع الأبيض وموسكاتو الكمأة. كل نوع من هذه الكمأة يمتاز بخصائصه الفريدة من ناحية اللون والرائحة والمذاق.

توجد الكمأة في مناطق متعددة حول العالم، بما في ذلك دول البحر الأبيض المتوسط وشمال غرب أمريكا والمحيط الهادئ وأوروبا وآسيا وشمال إفريقيا. يتم أيضًا زراعتها في بعض البلدان مثل نيوزيلندا وأستراليا والصين.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا