كيفية استخدام مزية الترجمة الفورية للمكالمات في هواتف Galaxy S24

الامارات 7 - ميزة الترجمة الفورية للمكالمات في هواتف Galaxy S24 هي ميزة مفيدة للتواصل مع أشخاص يتحدثون لغات أجنبية. إليك كيفية إعدادها واستخدامها:

الإعداد:

قم بفتح تطبيق الهاتف على هاتف Galaxy S24 الخاص بك.

انقر على الزر الثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العلوية للشاشة.

اختر "الإعدادات" (Settings).

انتقل إلى قسم "مساعد الاتصال" (Call Assist).

ستجد خيار "الترجمة المباشرة" (Live Translate) في الجزء السفلي من هذا القسم. انقر عليه.

سيُطلب منك الموافقة على شروط خدمات سامسونج، انقر على "موافق" (Agree).

قم بتفعيل خيار "الترجمة المباشرة" (Live Translate).

في قسم "أنا" (Me)، يمكنك تغيير اللغة التي ستتحدث بها عند إجراء المكالمة. إذا كانت اللغة التي ترغب في استخدامها غير متاحة، يمكنك تنزيلها.

في قسم "الشخص الآخر" (Other person)، يمكنك اختيار اللغة التي سيتحدث بها الشخص الآخر. يمكنك أيضًا تنزيل اللغة إذا لم تكن متوفرة.

يمكنك أيضًا تخصيص خيارات الصوت وسرعة النطق حسب تفضيلاتك.

الاستخدام:

قم بالاتصال بشخص يمتلك هاتف سامسونج.

قبل بدء المكالمة، انقر على زر "مساعد الاتصال" (Call Assist).

اختر "الترجمة المباشرة" (Live Translate).

إذا لم تقم بتحديد اللغة مسبقًا للشخص الآخر الذي ستتحدث معه، يمكنك اختيار اللغة من الخيارات المتاحة.

بمجرد بدء المكالمة، سيسمع الشخص الآخر رسالة ترجمة تعلن عن استخدام ميزة الترجمة المباشرة.

بعد ذلك، يمكنك بدء التحدث باللغة التي تريدها وستترجم كلماتك تلقائيًا للشخص الآخر.

للانتقال إلى الخيارات الرئيسية في تطبيق الهاتف أثناء المكالمة، قم بالتمرير نحو الجهة اليمنى. ولإنهاء المكالمة، اضغط على الزر الأحمر.

باستخدام ميزة الترجمة الفورية للمكالمات في هواتف Galaxy S24، يمكنك التواصل بسهولة مع أشخاص يتحدثون لغات مختلفة والتفاهم بشكل أفضل.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا