جوجل تعتزم إطلاق تطبيق خاص بالذكاء الاصطناعي

الامارات 7 - تقترح تسريبات جديدة أن شركة جوجل تخطط لإطلاق تطبيق جديد يقدم مزايا الذكاء الاصطناعي على أجهزة المحمول. بالإضافة إلى ذلك، تعتزم الشركة إجراء تعديلات كبيرة على مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها "بارد" Bard في وقت قريب، مع تغيير اسمه إلى "جيميني" Gemini. جيميني هو نموذج متقدم من الذكاء الاصطناعي تم تقديمه من قبل جوجل في نهاية العام الماضي وتم دمجه في بعض منتجاتها، بما في ذلك مساعد بارد نفسه.

من المتوقع أن يتم إطلاق التطبيق الجديد باسم "جيميني" Gemini أولاً لنظام التشغيل أندرويد. يُذكر أن مساعد بارد Bard كان متاحًا فقط عبر موقع الويب المخصص له Bard.google.com.

تأتي هذه الخطوة بعد مرور مدة تجريبية تقرب من عام كامل لمساعد بارد الشخصي، وفي ظل وجود العديد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي الموجهة للمستخدمين، بما في ذلك تطبيق ChatGPT من شركة OpenAI وتطبيق Copilot الذي أطلقته مايكروسوفت مؤخرًا.

سيتم توفير كافة المزايا الأساسية في تطبيق "جيميني" Gemini المنتظر بشكل مجاني لجميع المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر خدمة اشتراك مدفوعة لنموذج "جيميني المتقدم" Gemini Advanced الذي يمكنه تنفيذ المهام بكفاءة عالية. كما سيكون للمشتركين إمكانية الوصول إلى نموذج "ألترا" Ultra 1.0 من جيميني، والذي يمكنه القيام بمهام معقدة جدًا مثل البرمجة والتفكير المنطقي واتباع التعليمات الدقيقة. هذا التطبيق سيكون متاحًا في أكثر من 150 دولة حول العالم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا