فيفو تعلن رسميًا هاتفها الجديد V30

الامارات 7 - أعلنت شركة فيفو الصينية عن هاتفها الجديد V30، وهو هاتف ذكي مميز متوسط المواصفات يحمل التصميم نفسه الخاص بهاتف S18 مع ترقية لنظام التصوير.

يتميز الهاتف بشاشة قياسها 6.7 إنش من نوع أمولد بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا، ومعدل سطوع عالٍ يبلغ 2800 شمعة، وتدعم الشاشة تقنية +HDR10.

يعمل هاتف فيفو V30 بمعالج كوالكوم سنابدراجون 7 جين 3 المصنع بتقنية معالجة قدرها 4 نانومتر، ويأتي بذاكرة عشوائية سعة 8 أو 12 جيجابايت، وسعة تخزينية تبلغ 128 أو 256 أو 512 جيجابايت، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 14، ويعد فيفو بأربع سنوات من دعم النظام بالتحديثات.

الكاميرا الخلفية للهاتف مزدوجة، واحدة أساسية بدقة 50 ميجابكسل بحساس OmniVision OV50E مع تقنية التثبيت البصري OIS، والأخرى واسعة المجال بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي أمامية بدقة 50 ميجابكسل أيضًا.

يتميز هاتف فيفو V30 ببطارية سعتها 5000 ميلي أمبير، يمكن شحنها حتى 1600 دورة شحن قبل أن تهبط سعتها بنسبة 20%، مما يعني أن البطارية يمكنها الاحتفاظ بنسبة 80% من سعتها الأصلية بعد مرور أربع سنوات من الاستخدام، وهذا أمر جيد جدًا مقارنة بباقي الهواتف الذكية. وتدعم البطارية الشحن السريع مع شاحن قوته 80 واطًا يمكنه شحن البطارية بالكامل في غضون 48 دقيقة، وفقًا لما ذكرته فيفو.

من المقرر أن تطلق فيفو هاتف V30 في أكثر من 30 دولة حول العالم، منها مصر والإمارات العربية المتحدة وباكستان والهند وماليزيا وإندونيسيا، وستتم الإعلان عن الأسعار لكل دولة في وقت لاحق.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا