ما أضرار النودلز

الامارات 7 - النودلز السريعة التحضير لها العديد من الآثار السلبية على الصحة إذا تم تناولها بشكل يومي وبدون اعتبار لبرنامج غذائي صحي. يمكن تلخيص أضرار النودلز على الصحة على النحو التالي:

زيادة في الوزن: النودلز فقيرة بالبروتين والألياف التي تشعر بالشبع، وتحتوي على سعرات حرارية عالية، مما يمكن أن يسبب زيادة في الوزن.

احتمالية الإمساك: نقص الألياف في النودلز يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في حركة الأمعاء والإمساك.

ارتفاع ضغط الدم: بعض النودلز تحتوي على كميات عالية من الأملاح والبهارات التي يمكن أن تزيد من ضغط الدم، وهذا يكون خاصة لأولئك الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

تأثير سلبي على التركيز: بعض النودلز قد يحتوي على مواد حافظة تؤثر سلباً على النظام العصبي، وهذا يزيد إذا تم استهلاكها بشكل يومي وزيادة الكميات.

للحد من أضرار النودلز، يمكن اتباع بعض الإرشادات:

إضافة الخضار إلى النودلز لزيادة محتوى الألياف.
إضافة مصدر للبروتين مثل البيض المسلوق أو السمك أو الدجاج.
اختيار أنواع النودلز قليلة الملح واستخدام كميات ملح مناسبة أثناء تحضيرها.
التخلص من البهارات المغلفة مع النودلز واستخدام بدائل مناسبة لتجنب الزيادة في الأملاح والمحسنات المضافة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا