متصفح Arc يضيف ذكاءً اصطناعيًا يتصفح نيابةً عنك

الامارات 7 - تجري شركة Browser Company تحديثات كبيرة مدعومة بالذكاء الاصطناعي على متصفحها Arc لأجهزة الكمبيوتر. هذه التغييرات تأتي بعد أيام قليلة من إطلاق تطبيق محمول يدعى Arc Search، الذي يعد إعادة تصميماً كاملاً لتجربة البحث عبر الإنترنت على الهواتف الذكية.

فيما يتعلق بمتصفح Arc لأجهزة الحاسوب، تقدم الشركة ميزات جديدة تجعل تجربة التصفح أكثر فعالية وعملية. يمكنك الآن تحويل استعلامات البحث إلى إشارات مرجعية مباشرة دون الحاجة إلى زيارة صفحة جوجل. هذا يسمح لك بالبقاء على اطلاع دائم على المعلومات التي تهمك دون الحاجة إلى تبديل التطبيقات.

أحد الميزات الجديدة البارزة هي Instant Links، التي تسمح للذكاء الاصطناعي بتخطي محركات البحث ونقلك مباشرة إلى الرابط المطلوب. يمكنك أيضًا طلب مساعدة من روبوت الذكاء الاصطناعي للبحث عن معلومات محددة وعرض الروابط ذات الصلة في الشريط الجانبي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتصفح Arc جمع محتوى من الروابط الثمانية الأولى في نتائج بحث جوجل وعرضها في علامات تبويب لسهولة الوصول. ستصل ميزة Live Folders القادمة في النسخة التجريبية قريبًا لتحديث المجلدات تلقائيًا بناءً على أحداث محددة.

الشركة تقوم أيضًا بتقديم وكيل ذكاء اصطناعي يُعرف باسم Arc Explore، والذي يتصفح الويب نيابةً عنك ويجمع المعلومات والروابط بناءً على طلباتك. يقوم وكيل الذكاء الاصطناعي بإنشاء صفحات ويب خاصة تحتوي على معلومات مولدة بالذكاء الاصطناعي حول المواضيع التي تبحث عنها.

هذه التغييرات تأتي كجزء من التركيز الثاني لشركة Browser Company على الذكاء الاصطناعي في متصفح Arc، حيث تهدف إلى تبسيط تجربة تصفح الويب وتقديم النتائج بشكل أسرع. تطمح الشركة إلى تحويل كيفية استخدامنا للإنترنت باستخدام التكنولوجيا الذكية وتقليل الخطوات اللازمة لتحقيق ذلك.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا