واتساب تختبر ميزة إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة

الامارات 7 - تختبر منصة المراسلة الفورية واتساب ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتخصيص مجموعة مفضلة من جهات الاتصال. ووفقًا للمعلومات المتاحة في النسخة التجريبية الأخيرة للتطبيق، سيتمكن المستخدمون من اختيار جهات الاتصال المفضلة لديهم لتظهر في الجزء العلوي من سجل المكالمات.

هذه الميزة تهدف إلى تسهيل عملية الاتصال بجهات الاتصال المهمة للمستخدم، حيث ستكون مرئية بشكل أساسي وثابت في تبويب المكالمات، مما يتيح للمستخدمين القيام بالمكالمات معهم بسهولة عن طريق النقر على زر مخصص.

هذا النوع من الميزات متاح في العديد من تطبيقات الاتصال الأخرى، وهدفه الرئيسي هو منح الأولوية لعرض جهات الاتصال الأكثر أهمية بالنسبة للمستخدم.

تمكن هذه الميزة المستخدمين من الوصول إلى جهات الاتصال بناءً على تفضيلاتهم، حيث تستغل جزءًا من المساحة المخصصة في تبويب المكالمات لعرض جهات الاتصال المفضلة، وبذلك تحسن تجربة المستخدم.

يجب التنويه إلى أن هذه الميزة الجديدة مرتبطة بعمليات المكالمات عبر واجهة التطبيق في الهواتف المحمولة، ولا تتعلق بميزة الرسائل. ومن الجدير بالذكر أن واتساب بالفعل تقدم ميزة تثبيت المحادثات لعرض الدردشات مع جهات الاتصال المهمة في قائمة الدردشات.

تعمل واتساب باستمرار على تحسين تجربة المستخدم من خلال إضافة ميزات جديدة لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يعتمدون بشكل كبير على التطبيق لإجراء المكالمات عبر الإنترنت. وميزة إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة في تبويب المكالمات ما زالت قيد التجربة في النسخة التجريبية ومن المتوقع أن تصبح متاحة في التحديثات النهائية المستقبلية للتطبيق.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا