ثردز يصل إلى أكثر من 130 مليون مستخدم شهريًا

الامارات 7 - أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، أن تطبيق ثردز الذي يعتمد على النصوص حقق نجاحًا كبيرًا ويمتلك الآن أكثر من 130 مليون مستخدم نشط شهريًا. هذا يأتي بعد استحواذ إيلون ماسك على تويتر في عام 2022 وتحويله إلى إكس.

زوكربيرج أعرب عن تفاؤله حيال نجاح ثردز وأشار إلى أن التطبيق كان متاحًا قبل إعلان ميتا. وأضاف أن النمو السريع للتطبيق يدعم فكرة أنه سيحقق نجاحًا أكبر في المستقبل.

في الربع الثالث من عام 2023، أعلن زوكربيرج أن ثردز كان يمتلك أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهريًا. وأعرب عن توقعه أن التطبيق سيصل إلى مليار مستخدم في غضون بضع سنوات.

شركة ميتا أعلنت أيضًا أن مجموعة تطبيقاتها الأخرى، بما في ذلك واتساب وفيسبوك وإنستاجرام وماسنجر، تُستخدم يوميًا من قبل 3.19 مليار شخص في الربع الرابع من عام 2023.

يُظهر تزايد شعبية ثردز في الأسابيع الأخيرة، حيث تضاعف عدد تنزيلاته ثلاث مرات في ديسمبر وصار التطبيق رقم 6 من ناحية عدد التنزيلات عبر متجر تطبيقات آبل وجوجل.

على الرغم من النجاح الأولي لثردز بوصوله إلى 100 مليون مستخدم مسجل في أيام قليلة من إطلاقه في يوليو، إلا أنه شهد تراجعًا في الاهتمام لكنه عاد للنمو بفضل الترويج من ميتا لمنصة ثردز عبر فيسبوك.

هذه التعليقات من مارك زوكربيرج تأتي ربما لتهدئة المخاوف التي نشبت حول مستقبل ثردز. وبحسب متتبعين خارجيين، يُقدر عدد مستخدمي ثردز حاليًا بحوالي 160 مليون مستخدم.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا