سامسونج تعمل على إصلاح مشكلة الألوان في جالاكسي S24

الامارات 7 - أعلنت شركة سامسونج أنها تعمل على حل مشكلة ظهور الألوان الزاهية في هواتف جالاكسي S24 الجديدة، وذلك وفقًا لما ذكرته مجلة فوربس الأمريكية.

تم رصد شكاوى عبر الإنترنت تفيد بأن الألوان التي تظهر في شاشة هواتف جالاكسي S24 لا تبدو زاهية وواضحة بما يكفي عند تفعيل وضع الألوان الزاهية في الشاشة.

لاحظ المستخدمون عدم وجود فارق ملحوظ بين وضع الألوان الطبيعية والزاهية في هواتف جالاكسي S24 الجديدة عند التبديل بينهما.

فريق الدعم الخاص بسامسونج أكد أن الشركة على علم بالمشكلة، وأن فريق المطورين يعمل على إصلاحها من خلال تحديث قادم.

يُذكر أن هواتف سامسونج الجديدة تعتمد واجهة One UI 6.1 المبنية على نظام أندرويد 14، ولم تحدد الشركة موعدًا محددًا لإصدار التحديث، ولكن يُتوقع أن يتم حل مشكلة عرض الألوان الزاهية مع التحديث القادم، الذي سيضم أيضًا التصحيحات الأمنية لشهر فبراير/ شباط 2024.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا