ماهو معدل السكر الطبيعي في الدم؟

الامارات 7 - معدل السكر الطبيعي في الدم يختلف بناءً على عدة عوامل مثل وقت الفحص وما إذا كان الشخص قد تناول الطعام مؤخراً أم لا. هذه هي القيم العامة لمستويات السكر في الدم للأشخاص البالغين:

1. على الريق (صيام): مستوى السكر الطبيعي على الريق يكون أقل من 100 ملغ/دل (مليجرام لكل ديسيلتر).

2. بعد الأكل (بعد ساعتين من تناول الطعام): مستوى السكر الطبيعي بعد الأكل يكون أقل من 140 ملغ/دل.

3. اختبار A1C (نسبة الهيموجلوبين الجليكوزيلاتي): يُعتبر مستوى السكر الطبيعي في هذا الاختبار أقل من 5.7٪.

من المهم ملاحظة أن هذه القيم يمكن أن تختلف قليلاً بناءً على المختبرات والمعايير المستخدمة. بالنسبة للحوامل، تكون المعايير أكثر صرامة لأن التغيرات الفسيولوجية خلال الحمل يمكن أن تؤثر على مستويات السكر في الدم. من المهم دائماً استشارة الطبيب لتحديد القيم المستهدفة الشخصية والتوصيات الخاصة بكل حالة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا