أعراض ارتفاع درجة الحرارة عند الطفل

الامارات 7 - ارتفاع درجة حرارة الجسم عند الطفل يمكن أن يكون مؤشرًا على وجود مشكلة صحية أو عدوى. إليك بعض الأعراض التي قد ترافق ارتفاع درجة حرارة الطفل:

1. حمى: ارتفاع درجة حرارة الجسم فوق الحد الطبيعي يعتبر أحد أعراض ارتفاع الحرارة.

2. تشنجات: بعض الأطفال قد يعانون من تشنجات عندما يكون لديهم حمى عالية.

3. ضعف وتعب: قد يشعر الطفل بالضعف العام والتعب.

4. صداع: الصداع يمكن أن يكون أحد الأعراض المصاحبة لارتفاع درجة حرارة الجسم.

5. شحوب البشرة: البشرة قد تصبح باهتة أو شاحبة.

6. قلة الشهية: الطفل قد يفقد الرغبة في تناول الطعام.

7. تقليل نشاط اللعب: قد يكون الطفل أقل نشاطًا من العادة.

8. إرهاق: يمكن أن يشعر الطفل بالإرهاق والكسل.

9. انزعاج وبكاء: قد يصبح الطفل مزعجًا ويبكي بشكل مستمر.

10. ألم في العضلات والمفاصل: الطفل قد يشعر بألم في العضلات والمفاصل.

11. أعراض مصاحبة: قد تظهر أعراض أخرى تعتمد على السبب الرئيسي لارتفاع درجة الحرارة، مثل سعال أو احتقان الأنف في حالة الإصابة بالتهاب الجهاز التنفسي العلوي أو آلام في الحلق أو الصدر.

إذا كان لديك أي شك أو قلق بشأن حالة صحة طفلك، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو المحترف الصحي لتقديم التقييم والعناية اللازمة. يمكن للطبيب تحديد سبب ارتفاع درجة حرارة الطفل ووصف العلاج المناسب إذا كان ذلك ضروريًا.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا