إزالة رائحة الثوم

الامارات 7 - الثوم هو نوع من الثمار يمكنه النمو في مختلف البيئات، ولذلك يتم زراعته على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يوجد العديد من أنواع الثوم، وكل نوع يأخذ اسمه من مكان زراعته. يُعرف الثوم أيضًا بـ "الثمرة السحرية" بسبب فوائده الصحية الكبيرة، ولكن بسبب طعمه القوي ورائحته القوية، يتجنب العديد من الأشخاص تناوله.

هناك العديد من الطرق التي تساعد في التخلص من رائحة الثوم بعد تناوله:

تناول عصير الليمون أو البرتقال أو النعناع بعد تناول الثوم، حيث يساعد ذلك في تقليل رائحة الفم الناتجة عن تناول الثوم.

شرب كأس من اللبن الزبادي أو الحليب، فهما يمكنهما التقليل من انتشار رائحة الثوم في الفم.

مضغ بعض أوراق النباتات العطرية مثل النعناع والريحان والبقدونس والكزبرة، وتناول بعض أنواع البهارات مثل اليانسون والهيل والقرنفل.

تناول الفواكه الغنية بفيتامين C مثل الكيوي والبرتقال والبطيخ والطماطم والفراولة، حيث تساعد هذه الفواكه في محاربة رائحة الثوم.

تناول ملعقة صغيرة من العسل أو بعض أنواع المكسرات مثل الفول السوداني بعد تناول الثوم.

لإزالة رائحة الثوم من اليدين، يمكنك:

فرك اليدين باستخدام تفل أو بقايا القهوة لمدة خمس دقائق، حيث يساعد ذلك في التخلص من رائحة الثوم.

غسل اليدين بمحلول ماء ونسكافيه، ثم فركهما ببعض النسكافيه لمدة دقيقتين.

فرك اليدين باستخدام أي نوع من الصابون حتى تتكون رغوة، ثم وضع بعض السكر الخشن على الرغوة وفرك اليدين بها قبل غسلهما.

لإزالة رائحة الثوم من الشعر، يمكنك:

وضع اللبن الزبادي على الشعر بعد استخدام الثوم عليه مباشرة، حيث يساعد اللبن الزبادي في التخلص من رائحة الثوم.

تطبيق الحناء على الشعر بعد استخدام الثوم، حيث تساعد الحناء في إزالة رائحة الثوم بشكل فعال وسريع.

فرك الشعر وفروة الرأس بمنقوع البابونج وتركه لمدة كافية لامتصاص رائحة الثوم من الشعر.

عمل حمام زيت للشعر باستخدام زيوت عطرية بعد غسل الشعر بالشامبو، ويمكن أيضًا وضع بعض العطور على الشعر للتخلص من رائحة الثوم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا