باي بال تعتزم فصل 2500 موظف

الامارات 7 - أعلنت منصة الدفع عبر الإنترنت "باي بال" عن نيتها فصل 2500 موظف على مستوى عالمي، وذلك وفقًا للإعلان الذي قدمه الرئيس التنفيذي للشركة، أليكس كريس، في رسالة إلى الموظفين.

وبحسب موقع CNBC للأخبار المالية والأعمال، فإن عملية التسريح ستؤثر على حوالي 9% من إجمالي العاملين في باي بال، وستشمل الموظفين الحاليين بالإضافة إلى إلغاء بعض الوظائف التي كانت الشركة تخطط لإنشاءها.

أوضحت الشركة أن عملية التسريح ستجري على مدار العام، وسيتم إبلاغ الموظفين المتأثرين بالفصل بحلول نهاية هذا الأسبوع.

أشار كريس في رسالته إلى أنه يجب زيادة التركيز والكفاءة في الشركة، وتعزيز الأتمتة وتوحيد التكنولوجيا للحد من التعقيدات والتكرارات. وأكد أن باي بال ستواصل استثماراتها في المجالات التي تُعتقد أنها ستحقق نجاحًا أكبر وتعزز النمو.

كانت الشركة قد أعلنت أنها تعتزم الاعتماد على الذكاء الاصطناعي لتسريع عمليات الدفع على منصتها وتوجيه توصيات للعملاء، بالإضافة إلى تحسين التطبيق على الأجهزة المحمولة.

هذه التغييرات تأتي كجزء من الخطة الاستراتيجية التي أعلن عنها الرئيس التنفيذي أليكس كريس الذي انضم إلى الشركة في سبتمبر/أيلول الماضي، واعتبرها بداية "الفصل التالي" في تطوير باي بال.

تأتي عمليات التسريح بعد مرور نحو عام من إعلان الشركة عن تسريح أكثر من 2000 موظف آخر بهدف تقليل التكاليف.

على مدى سنوات عديدة، كانت باي بال من بين أوائل الشركات في مجال المدفوعات عبر الإنترنت، ولكن في السنوات الأخيرة تنافست العديد من الشركات الكبيرة، مثل آبل، في هذا القطاع.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا