أعراض مرض السيلان للرجال

الامارات 7 - مرض السيلان (Gonorrhea) هو عدوى جنسية تسببها بكتيريا نيسيريا جونوريه (Neisseria gonorrhoeae) إليك بعض الأعراض الشائعة لمرض السيلان عند الرجال:

1. إفرازات من الأعضاء التناسلية: يمكن أن تسبب البكتيريا إفرازات غير عادية من القضيب، تكون عادةً ملونة بيضاء أو صفراء أو خضراء. هذه الإفرازات تحدث عادة بشكل مكثف.

2. ألم أو حرقة عند التبول: قد يشعر الرجال المصابون بألم أو حرقة عند التبول.

3. التورم والتهاب القضيب: قد يحدث التورم والاحمرار في القضيب نتيجة الالتهاب.

4. الم الخصية: في حالات نادرة، يمكن أن يؤدي مرض السيلان إلى التهاب الخصية (الألم الشديد في الخصية) أو التهاب البروستاتا.

5. عوارض عامة: يمكن أن تتضمن الأعراض العامة الأخرى التي يمكن أن تظهر مع مرض السيلان الارتفاع في درجة الحرارة، والتعب، وآلام العضلات.

6. عدوى عينية: في حالات نادرة، يمكن أن تنتقل البكتيريا إلى العين وتسبب التهاب العين (conjunctivitis).

7. عدوى في المناطق الأخرى: يمكن أن تنتقل البكتيريا إلى مناطق أخرى مثل الحلق أو المخاطية الشرجية وتسبب الأعراض هناك.

مهم جدا البحث عن العلاج الفوري عند ملاحظة أي من هذه الأعراض أو الشك بإصابتك بمرض السيلان. يتعين على الأشخاص الذين يشتبه في إصابتهم بمرض السيلان أن يتوجهوا إلى الطبيب للفحص والتشخيص والعلاج اللازم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا